سلسلة الأساطير الصينية 3

سلسلة الأساطير الصينية 3

موقع سي دراما يقدم لكم سلسلة الأساطير الصينية
# ملوك التنين الأسطوري الجزء الثاني

تأتي كل حكاية من الأساطير الصينية المستوحاة من إلهام ، وترتبط بقصة واحدة رائعة تشمل السماوات والأرض والبحار.

ما وراء المسرح : 

ظهر فيلم الملك القرد في قصر التنانين في شين يون 2016 في فيلم الملك التنين للبحر الشرقي . يبحث الملك القرد  ، بطل القصة المهيب ، عن سلاح مميز . أخبره قرد كبير أن قصر تنين البحر الشرقي قد يحتوي على سلاح مميز . يغوص القرد لأعماقه ، ويحدث ضجة في القصر ، ويساعد نفسه في العمل السحري الذي يبلغ وزنه 13500 رطل. ثم يتجه عائداً إلى كهفه ، مختبئًا خلف ستارة شلال على جبلزهرة الفاكهة .

نهاية القصة ، صحيح ؟ ليس تماماً . في النسخة الكاملة ، القرد يكون غير راضيًا . بعد حصوله على السلاح المميز ، لديه الجرأة للمطالبة بمظهر أنيق يتناسب معه. غاضبًا بلا نهاية ، أطلق ملك التنين الأجراس والطبول لاستدعاء إخوته الملكيين من بحارهم . قاموا معًا بتزويد القرد  ببدلة من سلاسل ذهبية ، وخوذة مجنحة من طائر الفينيق ، وأحذية المشي على السحابة من اللوتس. ديلوكس وأنيق. عندها فقط يخرج القرد الشرير.

 

شين يون كيف جاء الملك القرد ليكون ، القرد يأسر الخنزير ، وراهب الرمال المبارك ,جميعهم قصص تروي  كيف يتم تجنيد 3تلاميذ متنوعين لمرافقة تانغ مونك في رحلته المقدسة. لكن في الرواية الكلاسيكية ، حصلوا على مساعدة من مخلوق آخر: الحصان الأبيض.

عندما تقوم ملوك الرحمة بتجنيد الأوصياء على تانغ مونك ، فإنها تكون على الأرجح على تنين محكوم عليه بالإعدام – الابن الثالث لملك التنين في البحر الغربي الذي دمر عن طريق الخطأ لؤلؤة والده بشكل خاطئ .

تتعاقد الإلهة مع هذا الفصل غير المبتهج كحصان للراهب ، وتوعده بحريته وشكله الأصلي في نهاية الرحلة. في الفصل الأخير ، يغرق الجواد الأمير في بركة التنين المتحول. يستعيد قرونه ، موازينه الذهبية ، وشواربه الفضية ، ويحصل على لقب أنيق أيضًا.

يتبع ….
ملاحظة كل ما يقال في المواضيع مجرد أساطير صينية لا تمس بالواقعية أو الدين الأسلامي .

فريق سي دراما يتمنى لكم قراءة ممتعة 


تابع ايضاََ
[Heateor-SC]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *