حلق مجددًا حلقة 4

حلق مجددًا حلقة 4

,

يمكنك الآن تحميل و مشاهدة مسلسل حلق مجددًا حلقة 4 Fly Again ح4 مترجم كوري جودة عالية HD مشاهدة مباشرة أونلاين على موقع سي دراما ( مسلسلات كورية)

مسلسل حلق مجددًا ح4  تروي لنا دراما   قصة تدور أحداثها حول: مع أحلامه في أن يصبح مشهورًا تدفعه باستمرار إلى الأمام ، قرر هان يو هان أن الوقت قد حان للانتقال من راقص عبقري إلى آيدول موهوب من جميع الأنحاء. لتحقيق أحلامه بشكل أفضل ، انتقل إلى مدرسة هنا بيت للفنون . لسوء الحظ ، الأمور بالنسبة لـ يو هان لا تسير على ما يرام في مدرسته الجديدة ، خاصة بعد وقوع حادث مؤسف يسرق أحلامه مدى الحياة.  

قصة المسلسل: 

Fly Again ح4 

على الرغم من الحادث ، يبذل يو هان قصارى جهده للبحث عن طريقة جديدة لتحقيق أحلامه. بالصدفة ، يجد نفسه في كثير من الأحيان يعبر الطرق مع أعضاء نادي الرقص “الأوغاد”. كلما زاد الوقت الذي يقضيه مع نادي الرقص ، بدأ يدرك أن عالمًا جديدًا تمامًا قد انفتح له. بينما يبدأ يو هان في استكشاف هذا العالم الجديد المثير ، يلتقي أون جي مين  ، وهو طالب شرف ولد ليكون آيدول. نظرًا لأن أسرتها تدفعها باستمرار إلى القيام بعمل أفضل وأن تكون الأفضل ، ليس لديها أي فكرة عن كيفية القيام بأي شيء بخلاف الإنجاز المفرط. ومع ذلك ، فإن الأمور بالنسبة لكل من جي مين و يو هان تتغير تمامًا بعد أن تأخذ علاقتهما منعطفًا غير متوقع.

مع فتح طرق جديدة أمامهم ، يبدأ يو هان و جي مين في العثور على الشجاعة ليحلموا بأحلام جديدة. لكن هل سيكونون قادرين على متابعة تلك الأحلام عندما يبدو أن الجميع وكل من حولهم يحاولون إعاقتها؟ دراما حلق مجددًا حلقة 4

المزيد عن الدراما الكورية حلق مجددًا حلقة 4  :

العنوان الأصلي: 다시، 플라이
معروف أيضًا باسم: الطيران للخلف ، الطيران مرة أخرى ، Dasi Peullai ، 다시 플라이 ، اللعب ، مرة أخرى ، مرة أخرى ، الطيران
المخرج: أوه تشونج بونج مسلسل حلق مجددًا حلقة 4
الأنواع: موسيقى ، دراما
العلامات: سلسلة الويب ، MONSTA X ، المعبود ، الممثل المعبود ، المدرسة , مسلسل حلق مجددًا الحلقة 4

معلومات اضافية عن المسلسل حلق مجددًا حلقة 4

اسم المسلسل : Fly Again حلقة 4
النوع :موسيقى ، دراما
عدد الحلقات : 10 حلقة
البلد المنتج : كوريا الجنوبية
شبكة العرض :  Daum Kakao TV, Viki
موعد البث : Nov 13, 2021 – Dec 15, 2021
أيام العرض : السبت , الاربعاء
مسلسل حلق مجددًا الحلقة 4

[/read]

ليصلكم كل ما هو جديد تابعونا على فيس بوك بالنقر هنا او على تويتر بالنقر هنا
دراما جيريسان  الحلقة 4 Fly Again ح4 مترجم ليصلك جديد مسلسلات كورية والمزيد تابعنا على فيس بوك بالنقر هنا او على تويتر بالنقر هنا
 
تفضيل

HD

الجودة

8.0

التقييم
شارك عبر:

اترك تعليقاً