حلق مجددًا حلقة 10 الأخيرة

حلق مجددًا حلقة 10 الأخيرة

,

يمكنك الآن تحميل و مشاهدة مسلسل حلق مجددًا حلقة 10 Fly Again ح10 مترجم كوري جودة عالية HD مشاهدة مباشرة أونلاين على موقع سي دراما ( مسلسلات كورية)

مسلسل حلق مجددًا ح10  تروي لنا دراما   قصة تدور أحداثها حول: مع أحلامه في أن يصبح مشهورًا تدفعه باستمرار إلى الأمام ، قرر هان يو هان أن الوقت قد حان للانتقال من راقص عبقري إلى آيدول موهوب من جميع الأنحاء. لتحقيق أحلامه بشكل أفضل ، انتقل إلى مدرسة هنا بيت للفنون . لسوء الحظ ، الأمور بالنسبة لـ يو هان لا تسير على ما يرام في مدرسته الجديدة ، خاصة بعد وقوع حادث مؤسف يسرق أحلامه مدى الحياة.  

قصة المسلسل: 

Fly Again ح10 

على الرغم من الحادث ، يبذل يو هان قصارى جهده للبحث عن طريقة جديدة لتحقيق أحلامه. بالصدفة ، يجد نفسه في كثير من الأحيان يعبر الطرق مع أعضاء نادي الرقص “الأوغاد”. كلما زاد الوقت الذي يقضيه مع نادي الرقص ، بدأ يدرك أن عالمًا جديدًا تمامًا قد انفتح له. بينما يبدأ يو هان في استكشاف هذا العالم الجديد المثير ، يلتقي أون جي مين  ، وهو طالب شرف ولد ليكون آيدول. نظرًا لأن أسرتها تدفعها باستمرار إلى القيام بعمل أفضل وأن تكون الأفضل ، ليس لديها أي فكرة عن كيفية القيام بأي شيء بخلاف الإنجاز المفرط. ومع ذلك ، فإن الأمور بالنسبة لكل من جي مين و يو هان تتغير تمامًا بعد أن تأخذ علاقتهما منعطفًا غير متوقع.

مع فتح طرق جديدة أمامهم ، يبدأ يو هان و جي مين في العثور على الشجاعة ليحلموا بأحلام جديدة. لكن هل سيكونون قادرين على متابعة تلك الأحلام عندما يبدو أن الجميع وكل من حولهم يحاولون إعاقتها؟ دراما حلق مجددًا حلقة 10

المزيد عن الدراما الكورية حلق مجددًا حلقة 10  :

العنوان الأصلي: 다시، 플라이
معروف أيضًا باسم: الطيران للخلف ، الطيران مرة أخرى ، Dasi Peullai ، 다시 플라이 ، اللعب ، مرة أخرى ، مرة أخرى ، الطيران
المخرج: أوه تشونج بونج مسلسل حلق مجددًا حلقة 10
الأنواع: موسيقى ، دراما
العلامات: سلسلة الويب ، MONSTA X ، المعبود ، الممثل المعبود ، المدرسة , مسلسل حلق مجددًا الحلقة 10

معلومات اضافية عن المسلسل حلق مجددًا حلقة 10

اسم المسلسل : Fly Again حلقة 10
النوع :موسيقى ، دراما
عدد الحلقات : 10 حلقة
البلد المنتج : كوريا الجنوبية
شبكة العرض :  Daum Kakao TV, Viki
موعد البث : Nov 13, 2021 – Dec 15, 2021
أيام العرض : السبت , الاربعاء
مسلسل حلق مجددًا الحلقة 10

[/read]

ليصلكم كل ما هو جديد تابعونا على فيس بوك بالنقر هنا او على تويتر بالنقر هنا
دراما جيريسان  الحلقة 10 Fly Again ح10 مترجم ليصلك جديد مسلسلات كورية والمزيد تابعنا على فيس بوك بالنقر هنا او على تويتر بالنقر هنا
 
تفضيل

HD

الجودة

8.0

التقييم
شارك عبر:

اترك تعليقاً